تصنيف أنواع ورق التذهيب كورتس لرقائق الختم الساخن
بيت / أخبار / تصنيف أنواع ورق التذهيب كورتس لرقائق الختم الساخن

تصنيف أنواع ورق التذهيب كورتس لرقائق الختم الساخن

بواسطة مشرف منشور 2022-11-21
هناك العديد من أنواع ورق التذهيب كورتس ، والتي يمكن تقسيمها بشكل عام إلى الفئات التالية وفقا لقابليتها للتطبيق:.
1) رقائق الورق ، يمكن أيضا تقسيم رقائق الورق إلى رقائق الذهب والفضة ALUFIN و LUXOR ، ورقائق الختم الباردة ، ورقائق الليزر ، ورقائق الصباغ وأنواع أخرى ، بما في ذلك بشكل أساسي Kurz 16050 / AL و S8 و S9 ونماذج أخرى ، مع العديد من الألوان وقابلية التطبيق على نطاق واسع.
2) تنقسم رقائق البلاستيك والرقائق البلاستيكية بشكل أساسي إلى فئتين: رقائق معدنية ورقائق صبغية. تنقسم الرقائق المعدنية أيضا إلى رقائق ذهبية وفضية ، ورقائق مصقولة ، ورقائق كروم ، ورقائق مرآة ، ورقائق عكسية ، وما إلى ذلك ، والتي تستخدم بشكل أساسي في مستحضرات التجميل والأجهزة المنزلية والسيارات وما إلى ذلك. تشمل النماذج 18696 / AL ، 24596 / AL ، 22820 / AL ، SLM1730022370Z ، AM4153 ، AM89063 ، GLC73725 ، CR89990 ، إلخ. احباط الصباغ COLORIT مقسم إلى رقائق لامعة ورقائق غير لامعة ، والتي تنقسم إلى 800 و 900 سلسلة. المجالان المذكوران أعلاه هما وكلاء محترفون لكورتس في ألمانيا.
3) يستخدم رقائق IMD بشكل رئيسي في منتجات مثل السيارات وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف المحمولة. عادة ما يتم تطوير هذه المنتجات وفقا لاحتياجات العملاء. هناك الكثير من الاستثمار في البحث والتطوير ، الأمر الذي يتطلب الكثير من الدعم البشري والمادي والمالي. كورتس لديه موارد فريق مصمم ممتازة. ولأن هذه المشاريع عادة ما تكون كبيرة، غالبا ما يلتقي الخبراء الألمان ويتواصلون مع العملاء، ويتم تغذية آراء العملاء مرة أخرى إلى مستوى اتخاذ القرار في المقر الألماني، وبالتالي فإن سرعة التطوير سريعة نسبيا ومن السهل الحصول على ثقة العميل.
4) رقائق الخشب الحبوب ، رقائق الحبوب الخشبية من كورتز لديها مجموعة متنوعة من الأنماط والألوان ، والأنماط حقيقية ودائمة.
5) احباط النسيج: يمكن لرقائق قماش كورتز أن تتحمل الغسيل لفترة طويلة دون أن تتلاشى ، ولها مجموعة متنوعة من الألوان. إنه منتج رقائق قماش معترف به عالميا. تعتبر العديد من الملابس والقمصان ذات المتطلبات العالية جدا ورق التذهيب كورتس مخططا.
6) TTR ، شريط الكربون وشريط طباعة النقل الحراري TTR تتطور بسرعة. يستخدم ورق الختم في كل مجال تقريبا من مجالات اقتصاد الإنتاج الوطني. حازت جميع أنواع أشرطة الكربون في كورتز ، وخاصة شريط الكربون القائم على الراتنج ، على صالح العديد من العلامات التجارية العالمية لأدائها الممتاز وموثوقيتها في المنتج.
احباط ختم الساخنة هو الدور الرائد لتكنولوجيا ختم الساخنة. تطورها يحدد تطوير تكنولوجيا ختم الساخنة. يتم إحداث جميع التأثيرات الزخرفية عن طريق نقل الرقائق. هناك العديد من المواصفات وأنواع فيلم الختم الساخن.
بشكل عام ، يمكن إجراء التصنيفات التالية وفقا لطبقة المظهر والتعلق:
1. رقائق الذهب والفضة: لديها إحساس واضح بالمعدن. هناك العديد من الذهب والفضة والذهب الأحمر والأخضر الذهبي والأزرق الذهبي وغيرها من رقائق معدنية ملونة. يمكن تقسيمها إلى الذهب والفضة والفولاذ المقاوم للصدأ والبرونز والكروم ، إلخ. وفقا لسطوع مختلف ، مثل SLM17300 ، SFX ، KLX ، 2282016050/338 لشركة KURZ.
2. رقائق مصقولة: رقائق ذات آثار واضحة لرسم الأسلاك المعدنية ، بما في ذلك الذهب والفضة والأسود والرمادي والبرونزي بخفة مختلفة ، والتي تتم معالجة خطوطها الحريرية أولا على فيلم الناقل ، ثم معالجتها في رقائق ختم ساخنة. بعد الضغط ، يتم نقل طبقة التلوين على الناقل إلى سطح الكائن لتشكيل تأثير سحب الأسلاك. رقائق سحب الأسلاك الرئيسية هي KURZ من ألمانيا و Toyo من اليابان. النماذج التمثيلية الرئيسية هي AM4153 و AM83112 ، AM89470 ، AM89063 ، CR89990 ، HL-2MV-84HG ، PG-W1 ، PG-W2 ، HL-1MRK-B22 (S) 。
3. رقائق الصباغ: إنها تنتمي إلى أنواع مختلفة من رقائق الطلاء ، بألوان غنية ، بما في ذلك الأحمر والأصفر والأزرق والأبيض والأسود والساطع وغير اللامع والفلورسنت في أعماق مختلفة. الشركات المصنعة الممثلة الرئيسية هي KURZ من ألمانيا و CFC من الولايات المتحدة. تشمل النماذج P811N و PP812 و P864N و PP303389 و B10A و B12A وما إلى ذلك.
4. فيلم الحبوب الخشبية: تتم طباعة الفيلم الملون بأنماط مختلفة من الحبوب الخشبية مسبقا. لكي نكون واقعيين ، تتم أيضا طباعة أخدود مجرى الهواء (الثقب) من الخشب. وفقا للأنماط والألوان المطبوعة المختلفة ، يمكن تقليد أي نوع من الخشب.